الاثنين، 28 ديسمبر، 2009

الفأر جزائرى وأسألو روراره


محتوي الخبر الطريف يقول: القاهرة - هذا الفأر ليس مصرياً .. بهذه العبارة التي تحمل نفيا قاطعا، رفض اللواء عبدالفتاح بدران نائب رئيس شركة ميناء القاهرة الجوي، اتهامات شركة الخطوط الجوية السعودية بأن ميناء القاهرة الجوي هو الجهة المسؤولة عن الفأر الذي تم اكتشافه علي إحدي طائراتها الجامبو خلال رحلتها يوم الجمعة الماضي من القاهرة إلي جدة، والتي حملت رقم 302، موضحا أنه لا يمكن بأي حال من الأحوال أن يكون هذا الفأر مصرياً.




طبعا كل الناس سابت القصه دى وبدأوا يبحثوا الفار دة مصرى ولا سعودى؟
يعنى اللى هيتحمل تكاليف تاخر الرحله الشركة السعوديه ولا مطار القاهرة
والاخبار ملأت الجرايد والصحف والفضائيات

فى جريدة النبأ
ظبط فأره مصريه مع فأر اعمال سعودى فى طائرة سعوديه فى وضع مخل بالاداب العامه – وتورط مسؤل كبير فى الفضيحه

فى حديث المدينه وباقى الصحف الصفرأء والحمراء
-جلسه سريه فى فندق كبير فى القاهرة******** تكشف حقيقه فأر مطار القاهرة


اخبار الرياضة


- اضافه حادث الفأر الى ملف أم درمان يعزز الموقف المصرى
-الفأر جزائرى وأسألو روراره


- حضر لمشاهده ماتش مصر والجزائر – وبعدها كره المصريين والجزائريين فقرر العوده الى مسقط رأسه



أخبار السياسه


- وسطاء قطريين وأمراتيين لحل الازمه المصريه السعوديه


- فأر يحمل جواز سفر اسرائيلى يفجر ازمه مصريه سعوديه


- عاهل الحرمين فى اتصال هاتفى بمسؤل مصرى كبيييير يوكد انه على استعداد تام لعمل لجوء سياسى لكل الفأران المصريه


ولكن تحت مظله الهجرة الشرعيه


- طرح الموضوع فى مجلس الشعب بعد الانتخابات العام المقبل


- اعلن وزير الصحة ان خطته فشلت فى تفجير ازمه فى وسائل المواصلات بين مصر والسعوديه – كان من المفترض ظهور الفأر قبل موسم الحج


- بعد تهريب كل الاثار المصريه الى الخارج – الدور الان على الفئران

-

المجلات العلميه
- تحليل ال DNA سينهى الازمه


- نشر بحث فى احدى الجامعات السعوديه عن علاقه ظاهرة هروب الفئران من شبه الجيرة العربيه بحدوث زلازل وبراكين فى المنقطه


- رأى اخر لمعرفه جنسيه الفأر ( نقوم بوضع الفأر فى قفص ونحضر قط سعودى واخر مصرى )
واذا اكل القط المصرى الفأر يكون الفأر سعودي الجنسيه
وذلك عملا بالمثل المصرى القائل انا وابن عمى على الغريب
واذا اكل القط السعودى الفأر يكون الفأر سعوديا
وذلك عملا بالمثل المصرى مش كل فأر اللى يتاكل لحمه


- تكتم شديد فى وزارة الخارجية المصريه عن ظاهرة هروب الفئران الى الدول العربيه
-

اخبار الفن
- يتم الان الاعداد لتصوير الفيلم الرومانسى ( بين فأرين وميه يا اهل السعوديه يا غاليين عليا)


- المطرب الشعبى شعبولا يرد على اتهام السعوديين بان الفأر مصرى الجنسيه بأغنيه يقول فيها


( الفأر دة من الجزاير********* مش سعودى ولا مصرى

الفأرة دة من الجزاير ********* ومش هقول واعيييييد


الفأر دة من الجزاير ********** واسألوا اخو العمييييد

واييييييييه,